منتدى شباب وبنات المنصورة

منتدى شباب وبنات المنصورة ....the best youth forever
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» بدر يفاجئ مدرسة للتعليم الفني بحدائق القبة ويعاقب أثنين من مدرسيها
الأربعاء أبريل 21, 2010 3:56 pm من طرف جميلة

» وفات 3 حالات بانفلونزا الخنازير ليصل اجمالى الوفيات الى 64
السبت ديسمبر 26, 2009 3:40 pm من طرف nour 3eny

» زواج الرجل من النساء الاصغر سنا يمنحهم صحه افضل
السبت ديسمبر 26, 2009 3:36 pm من طرف nour 3eny

» مبارك يطمئن على طفل بنى سويف المصاب بمرض نادر
السبت ديسمبر 12, 2009 12:38 am من طرف lolita

» فودافون -- الدقيقه ب 19 قرش لكل الشبكات
الجمعة ديسمبر 04, 2009 4:15 pm من طرف st0o0rm

» فودافون ..عرض دقيقة عليك ودقيقة علينا
الجمعة ديسمبر 04, 2009 4:05 am من طرف st0o0rm

» حفل ضخم لتكريم المنتخب المصري
الثلاثاء نوفمبر 24, 2009 12:41 pm من طرف snow white

» فيديو لحركات خارجة عن حدود الادب من مشجعة جزائرية
الإثنين نوفمبر 23, 2009 7:47 am من طرف snow white

» حصريا وبالفيديو فتاه تضرب مصورا بالشلوت بعد مباراة مصر والجزائر
الجمعة نوفمبر 20, 2009 9:56 am من طرف the pharaoh

» وفاة المفكر المصرى الكبير مصطفى محمود صاحب حلقات برنامج العلم والايمان
الخميس نوفمبر 05, 2009 6:49 pm من طرف nour 3eny

» مبارك يقبل استقالة وزير النقل بعد حادث العياط
الأحد نوفمبر 01, 2009 9:17 am من طرف lolita

» تفاصيل مخيفه وراء حادثه قطار العياط
الجمعة أكتوبر 30, 2009 5:35 am من طرف lolita

» صحيفة جزائرية تطالب سلطات مصر بـ"قطع لسان" عمرو أديب
الإثنين أكتوبر 26, 2009 8:45 pm من طرف nour 3eny

» فتح قبر عبد الحليم حافظ يفجر مفاجاة لن يتوقعها أحد !
الخميس أكتوبر 08, 2009 4:32 pm من طرف nour 3eny

» الجبلى : الاوضاع مستقره للغايه بشأن انفلونزا الخنازير
الخميس أكتوبر 08, 2009 4:29 pm من طرف nour 3eny

» نتيجة انتخابات اليونيسكو خضعت لترتيبات دولية خفية..
الإثنين أكتوبر 05, 2009 11:36 am من طرف lolita

» لفظ الجلالة
الجمعة أكتوبر 02, 2009 6:13 am من طرف nour 3eny

» موضوع في غاية الخطورة .. ربنا يستر علينا
الإثنين سبتمبر 28, 2009 4:24 pm من طرف جميلة

» مواعيد صلاه العيد فى جميع محافظات مصر
الثلاثاء سبتمبر 22, 2009 4:20 pm من طرف جميلة

» منتظر الزيدي يصل دمشق على متن طائرة خاصة ووزير الاعلام السوري يستقبله ..شاهد الصور
الثلاثاء سبتمبر 22, 2009 3:20 am من طرف the pharaoh

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 0 عُضو متصل حالياً 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 0 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 670 بتاريخ الخميس سبتمبر 09, 2010 9:27 pm

شاطر | 
 

 عجوز سعودي يقترن بـ"محبوبته" بعد 80 سنة من خطبتها لأول مرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
barakat
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3962
العمر : 28
الموقع : my home
العمل/الترفيه : studant
المزاج : الحمد لله
نقاط : 1759
تاريخ التسجيل : 25/09/2008

مُساهمةموضوع: عجوز سعودي يقترن بـ"محبوبته" بعد 80 سنة من خطبتها لأول مرة   الأربعاء مارس 18, 2009 6:59 am

تزوجت قبله 6 مرات

عجوز سعودي يقترن بـ"محبوبته" بعد 80 سنة من خطبتها لأول مرة




العروسان اجتازا الفحص الطبي




قصة لا تخلو من الطرافة والغرابة، تمكن عجوز سعودي يبلغ من العمر 97 سنة،
ولديه 42 ولداً وحفيداً من عقد قرانه على"محبوبته" بعد انتظار دام نحو 80
عاما، بحسبما ما ورد في تقرير إخباري الأربعاء 18-3-2009.

وكان محمد عيد تقدم لخطبة زوجته حين كان شاباً، لكن أسرتها رفضته بسبب
عادة قبلية تسمى "الحيرة"، تمنع بموجبها الفتاة من الزواج من أحد، سوى
أبناء عمومتها.

وأوضح التقرير الذي أعده الصحافي مرزوق العازمي ونشرته جريدة "الحياة"
اللندنية أن العريس يستعد حاليا لتحديد وقت حفلة الزواج، التي تُعد "فريدة
من نوعها"، خصوصاً أن من يعرفهم منذ شبابه، وهم قلة، أكدوا له حرصهم على
الحضور.

وكان العريس أصبح أرملا بعد وفاة زوجتيه، مما جعله يشعر بالوحدة قبل نحو
سنة، وبالتالي البحث عن زوجة ثالثة، فعادت به الذاكرة إلى من أحبها في
شبابه، فتقدم لها ووافقت، وأجرى كل منهما الفحص الطبي، الذي كانت نتائجه
إيجابية.

يشار إلى أن العروس أوشكت على بلوغ الـ90 سنة، بعدما تزوجت من ستة
أشخاص، طلقها أربعة منهم، فيما فارق الحياة الاثنان الآخران، من دون أن
تنجب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
invisible girl
مشرفة قسم
مشرفة  قسم
avatar

انثى
عدد الرسائل : 15406
العمر : 30
الموقع :
العمل/الترفيه :
المزاج :
نقاط : 6589
تاريخ التسجيل : 19/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: عجوز سعودي يقترن بـ"محبوبته" بعد 80 سنة من خطبتها لأول مرة   الأربعاء مارس 18, 2009 8:37 am

هههههههههههه
سبحان الله اخيرا اتجوزو ربنا يتمم لهم بخير بقى
ميرسى يا بركه على الخبر

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
barakat
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3962
العمر : 28
الموقع : my home
العمل/الترفيه : studant
المزاج : الحمد لله
نقاط : 1759
تاريخ التسجيل : 25/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: عجوز سعودي يقترن بـ"محبوبته" بعد 80 سنة من خطبتها لأول مرة   الأربعاء مارس 18, 2009 10:13 am

بعد إنتظار نحو 80 عاما
هههههههههههههه بجد مشفتش احسن من كده
ربنا يتمم بخير
ونورتى يا مهااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
remo
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1038
العمر : 30
الموقع : egy
العمل/الترفيه : student
المزاج : a5er 7lawa
نقاط : 849
تاريخ التسجيل : 05/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: عجوز سعودي يقترن بـ"محبوبته" بعد 80 سنة من خطبتها لأول مرة   الأربعاء مارس 18, 2009 10:24 am

ياه يابركه الناس دي صحتها جامده اوي
ههههههههههههههههههههههههههههههه
بس تسلم ايدك موضوع حلو

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
barakat
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3962
العمر : 28
الموقع : my home
العمل/الترفيه : studant
المزاج : الحمد لله
نقاط : 1759
تاريخ التسجيل : 25/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: عجوز سعودي يقترن بـ"محبوبته" بعد 80 سنة من خطبتها لأول مرة   الأربعاء مارس 18, 2009 10:41 am

ههههههههههههههههه
نورت يا رامى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
snow white
مشرفة قسم
مشرفة  قسم
avatar

انثى
عدد الرسائل : 7664
العمر : 30
الموقع : في الدنيا
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : كووووووووووووووول
نقاط : 5369
تاريخ التسجيل : 10/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: عجوز سعودي يقترن بـ"محبوبته" بعد 80 سنة من خطبتها لأول مرة   الأربعاء مارس 18, 2009 11:32 am

هههههههههههههههه
الف مبروك للعروسين
نايس توبيك يا بركات

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
barakat
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3962
العمر : 28
الموقع : my home
العمل/الترفيه : studant
المزاج : الحمد لله
نقاط : 1759
تاريخ التسجيل : 25/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: عجوز سعودي يقترن بـ"محبوبته" بعد 80 سنة من خطبتها لأول مرة   الأربعاء مارس 18, 2009 12:48 pm

شكرا ليكى يا ايه على مرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
the pharaoh
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 9000
العمر : 31
الموقع : جنوب شرق اسيا .. فى اوروبا يعنى
العمل/الترفيه : فى شركة ادوية
المزاج : واحد .. يعنى عشرة على عشرة
نقاط : 5299
تاريخ التسجيل : 14/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: عجوز سعودي يقترن بـ"محبوبته" بعد 80 سنة من خطبتها لأول مرة   الأربعاء مارس 18, 2009 4:00 pm

هههههههههههههههههههههه
الحب الحب يا بركة
وعلى رأى المثل
اطلبوا الحب حتى لو كان فى الصين او كفر شكر
ههههههههههههههههههههههه

شكرا يا مااااااااااان

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
barakat
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3962
العمر : 28
الموقع : my home
العمل/الترفيه : studant
المزاج : الحمد لله
نقاط : 1759
تاريخ التسجيل : 25/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: عجوز سعودي يقترن بـ"محبوبته" بعد 80 سنة من خطبتها لأول مرة   الأربعاء مارس 18, 2009 5:24 pm

ههههههههههههههه نورت يا اتش .
شكرا لمرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عجوز سعودي يقترن بـ"محبوبته" بعد 80 سنة من خطبتها لأول مرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فوائد الفلفل البارد او "الفلفل الرومي"
» مشاكل المفاصل " موضوع يهمك "
» تجنبي أسئلة "العكننة" الزوجية
» يـلآإ تعـآلو تعلـموا اللغه الإيرآنيــه ^^"
» تعرف على بلدتك الرائعة "بلدة خزاعة"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب وبنات المنصورة  :: المنتدى العام :: جرنااااااااال المنتدى-
انتقل الى: